الأخبار الصحفية

حصلت شركة جي سي إي أكس (GCEX) على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق MVP التحضيري من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في إمارة دبي.

17 فبراير 2023
شركة ديجيتال برايم بروكيرج (Digital Prime Brokerage) ، جي سي إي أكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (GCEX MENA)، وهي جزء من مجموعة جي سي إي أكس (GCEX Group)، تحصل على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) التحضيري من سُلطة تنظيم الأصول الافتراضية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2023: شركة ديجيتال برايم بروكيرج (Digital Prime Brokerage) ، جي سي إي أكس  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (GCEX MENA)، وهي جزء من مجموعة  جي سي إي أكس (GCEX Group)، تحصل على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) التحضيري من سُلطة تنظيم الأصول الافتراضية في إمارة دبي، بعد إصدار ترخيصها المؤقت في أبريل2022.

أطلقت جي سي إي أكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (GCEX MENA)، التي بدأت نشاطها في يوليو 2022 بفتح مكتبها في إمارة دبي، خدماتها لتتيح للوسطاء وصناديق التحوط والمكاتب العائلية والتجار المحترفين الوصول إلى سيولة عميقة في الأصول الرقمية، كما تقدم مجموعة من الحلول التكنولوجية. يمنح ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) المؤقت جي سي إي أكس، بصفتها مزود خدمات الأصول الافتراضية، الفرصة للقيام بالخطوات اللازمة للاستعداد لبدء العمليات في سوق إمارة دبي.

صرح مهتاب أوندير، المدير العام ل جي سي إي أكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (GCEX MENA)، "تتقدم سلطة تنظيم الأصول الافتراضية بخطى ثابتة في صناعة الأصول الرقمية العالمية، ونحن فخورون بأن نكون من أوائل الشركات التي حصلت على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) المؤقت منها. كوننا كيانًا منظّمًا في المنطقة يعد هذا أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، فهو الطريقة المثلى لإظهار التزامنا الصارم بالامتثال للمعايير الدولية، وتنفيذ عمليات قوية، وضمان الشفافية، والتركيز على حماية المستثمرين في الصناعة."

وأضاف: "نحن الآن في طور إنهاء الخطوات الأخيرة لتلبية متطلبات سلطة تنظيم الأصول الافتراضية للحصول على ترخيص المنتجات الكامل (FMP). نعتقد أن هذا الترخيص سيعزز نموّنا بشكل كبير وسيمكننا من تعزيز وجودنا في المنطقة."

صرح هنسون أورسر، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية: "نحن سعيدون بانضمام جي سي إي أكس إلى المرحلة التحضيرية من برنامج الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP)، المخصصة للجهات العالمية والمسؤولين مثل جي سي إي أكس (GCEX)، سيتيح هذا لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية بوضع معايير تنظيمية تضمن التشغيل المشترك عبر الحدود مع حماية المستهلك كعنصر أساسي. لقد أظهرت جي سي إي أكس (GCEX) التزامًا قويًا بالتنظيم، ونتطلع إلى استمرار التعاون والدعم من جانبهم."

تسهل جي سي إي أكس (GCEX) الوصول المؤسسي إلى الأصول الرقمية من خلال حل التداول "Crypto In A Box" الذي يتألف من منصة مستقلة عن التكنولوجيا تغطي التنظيم والحراسة المنظمة وسلامة الأموال والسيولة من الدرجة الأولى والتكنولوجيا (كل من الواجهة الخلفية والأمامية). تتعاون جي سي إي أكس (GCEX) فقط مع مقدمي الحفظ الرقمي المؤسسيين المنظمين وتفصل دائمًا أموال العملاء.

تتمتع مجموعة جي سي إي أكس بقاعدة عملاء عالمية متنامية، مع مكاتب في لندن وكوبنهاغن وغلاسكو وكوالالمبور وإمارة دبي. وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الرقابة المالية الدنماركية (FSA)، كما حصلت على استثمار من TGV4 Plus.

Share:
آخر الأخبار
التعاميم

التســجيل الإلزامي في نظام إشــعارات العقوبات لدى المكتب التنفيذي للرقابة وحظر الانتشار

اعرف المزيد18 سبتمبر 2024