الأخبار الصحفية

حصلت شركة هيكس ترست (Hex Trust)على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في إمارة دبي

24 نوفمبر 2022
حصلت شركة هيكس ترست (Hex Trust) ، المزود الرائد المرخص والمؤمن بالكامل لخدمات الحفظ المصرفي والخدمات المرتبطة بها للأصول الرقمية، على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في إمارة دبي ، وذلك عقب حصولها على ترخيص مؤقت في يونيو 2022.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2022: بموجب الترخيص ستتمكن «هيكس ترست»  (Hex Trust)من تقديم مجموعة معتمدة من الخدمات المتعلقة بالأصول الافتراضية للمستثمرين المؤسسيين والمستثمرين المحترفين في إمارة دبي ضمن إطار عملها لمزودي خدمات الأصول الافتراضية. وأصبح بإمكان الشركة تقديم خدمات حفظ الأصول الافتراضية، وخدمات الوساطة، وخدمات الاحتفاظ بالعملات الرقمية وتخزينها.

ويؤكد حصول «هيكس ترست»  (Hex Trust)على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) على التزامها الصارم بقواعد الامتثال والسياسات التنظيمية، وتفانيها في المساهمة في تعزيز النظام التنظيمي للأصول الافتراضية في إمارة دبي. وافتتحت الشركة مكتبها في إمارة دبي في يونيو 2022 ليكون مقراً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

علق فيليبو بوزي، المدير الإقليمي لهيكس ترست  (Hex Trust)في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يعتبر حصولنا على الترخيص كأحد أولى شركات الأصول الافتراضية ومزودي خدمات حفظ الأصول الرقمية، خطوة كبيرة لهيكس ترست  (Hex Trust)أثناء تعزيز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن ندرك الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها هذه المنطقة لبناء واحدة من أبرز مراكز الأصول الافتراضية في العالم. نتطلع إلى توسيع قاعدة عملائنا في إمارة دبي بعد حصولنا على الترخيص، والمساهمة بشكل إيجابي في نظام الأصول الافتراضية في المنطقة."

ومن ناحيته قال أليسيو كواجليني، الرئيس التنفيذي لشركة ’ هيكس ترست‘:(Hex Trust) “منذ اليوم الأول، تم تصميم ’ هيكس ترست (Hex Trust) لتطبيق أعلى معايير الامتثال والالتزام باللوائح التنظيمية في جميع الدول. إن كوننا من بين أولى الشركات التي حصلت على ترخيص الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق (MPV) يمثل فرصة مثيرة، نظراً للإمكانات الكبيرة لهذا القطاع في إمارة دبي."

Share:
آخر الأخبار
التعاميم

التســجيل الإلزامي في نظام إشــعارات العقوبات لدى المكتب التنفيذي للرقابة وحظر الانتشار

اعرف المزيد18 سبتمبر 2024