الأخبار الصحفية

شركة او كيه اكس الشرق الأوسط (OKX Middle East) تحصل على الترخيص التحضيري للحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية

15 يونيو 2023
ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة مركز أعمال عالمي وإقليمي استراتيجي للشركة، وتخطط شركة او كيه اكس (OKX) للتوسع فيها ليصل عدد موظفيها إلى 30 موظفاً.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2023 - ثاني أكبر منصة عملات مشفرة من حيث حجم التداول وشركة الـ ((Web3 الرائدة في مجال تكنولوجيا او كيه اكس ميدل ايست فينتك مؤسسة منطقة حرة (OKX Middle East)، أعنت اليوم بأنها قد حصلت على الترخيص التحضيري للحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. تعد الإمارات العربية المتحدة مركزاً رئيسياً للنمو الاستراتيجي والأعمال لشركة او كيه اكس (OKX) على مستوى العالم وفي المنطقة، وتخطط الشركة لتوسيع نطاق عمليات شركة او كيه اكس ميدل ايست فينتك ( (OKX Middle East. كجزء من هذا الجهد، افتتحت شركة او كيه اكس (OKX) مكتباً جديداً في مركز دبي التجاري العالمي، وستسعى إلى زيادة عدد موظفيها في دبي إلى 30 موظفاً مع التركيز على التعيينات المحلية والإدارة العليا. تخطط الشركة أيضاً لتوسيع شراكاتها التجارية المقدرة بمئات الملايين إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال الأنشطة التي يهتم بها العملاء والشغوفين.

يسمح الترخيص التحضيري للمرخص لهم المعتمدين بالوفاء بجميع الشروط المسبقة المطلوبة للقيام بعمليات الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق ضمن منظومة سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. بمجرد الحصول على ترخيص للعمل، ستتمكن الشركة من توسيع مجموعتها المعتمدة من أنشطة الأصول الافتراضية المنظمة حسب الأصول وستقدم الخدمات الفورية وخدمات المشتقات وخدمات العملات التقليدية، بما في ذلك ودائع الدولار الأمريكي والسحب والتداول الفوري، للعملاء المؤسسيين والأفراد المؤهلين.

هذا وقد ذكر لينيكس لاي الرئيس التجاري لشركة او كيه اكس (OKX): "يسعدنا تلقي الترخيص التحضيري للحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. الكيانات المنظمة هي مستقبل الأصول الرقمية وأسواق رأس المال وقد نجحت دبي وسلطة تنظيم الأصول الافتراضية في خلق بيئة فريدة حيث يمكن أن يزدهر فيها مقدمي خدمات الأصول الافتراضية.

وأضاف لينيكس "نركز على تعيين موظفين وإدارة عليا محليين مع توسعنا في المكتب الجديد هذا العام. وتتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإمكانيات قوية كمركز تميز لـ (Web3)والعملة المشفرة، ونتطلع من الآن إلى توسيع النظام المتنامي في جميع أنحاء المنطقة.

وذكر تيم بيون، رئيس العلاقات الحكومية في شركة او كيه اكس (OKX) "دبي وسلطة تنظيم الأصول الافتراضية رائدين عالميين في تنظيم العملات المشفرة لإنشائهما الإطار الأكثر توقيتاً وشمولاً من الألف إلى الياء للأصول الافتراضية و Web3. يعد الترخيص في دبي عنصراً حاسماً في استراتيجية الامتثال التنظيمي العالمي لشركة او كيه اكس (OKX). وإنه من الأهمية بمكان أن يكون لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية مكاناً آمناً للغاية ومتمتعاً بالشفافية ومتوافقاً ومدعوماً بتنظيم قوي وواضح. وبموجب الإطار الشامل لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية، يجب على جميع المشغلين تلبية معايير عالية للامتثال وإدارة المخاطر والأمن وحماية العملاء، قياساً على المبادئ التنظيمية الحالية المعروفة للخدمات المالية التقليدية، مما يوفر الثقة للمشغلين والعملاء على حد سواء، ويمكن زيادة المشاركة والنمو العام في صناعة العملات المشفرة و (Web3) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على المدى القريب والطويل. "

وقال حيدر رفيق، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة أو كيه اكس (OKX): "كنا ننتظر دخول سوق دولة الإمارات العربية المتحدة ونريد أن يجرب الناس منتجاتنا هنا مباشرة. نحن مختلفون - نقوم بالأشياء بطريقة مدروسة وشفافة. لقد كان شهر مايو هو سابع شهر على التوالي نقوم فيه بنشر إثبات الاحتياطيات لدينا، وهو ما يجعلنا منصة العملات المشفرة الوحيدة عالمياً التي تقوم بهذا الالتزام. لقد فعلنا ذلك أثناء التفوق في ابتكار صناعة Web3 من خلال نظامنا البيئي اللامركزي الرائد."

وأضاف حيدر "لقد أطلقنا أيضاً العديد من ميزات الأمان الجديدة مع إضافة مزيد من العمق للأسواق، ويتوافق هذا الموقف مع شركاء العلامة التجارية الذين يمثلوننا، كنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وماكلارين ريسينغ، ومهرجان تريبيكا. نحن نأخذ وقتنا، ونقوم بالأشياء بالطريقة الصحيحة."

Share:
آخر الأخبار
التعاميم

التســجيل الإلزامي في نظام إشــعارات العقوبات لدى المكتب التنفيذي للرقابة وحظر الانتشار

اعرف المزيد18 سبتمبر 2024