الأخبار الصحفية

سلطة تنظيم الأصول الافتراضية تعيّن ماثيو وايت رئيساً تنفيذياً جديداً خلفاً لهينسون أورسر وذلك بالتزامن مع عمليات السوق الكاملة

16 نوفمبر 2023
دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت سلطة تنظيم الأصول الافتراضية عن تعيين ماثيو وايت رئيساً تنفيذياً جديداً لقيادة السُلطة خلال مرحلة توسعها المقبلة وصولاً إلى إطلاق عمليات السوق بنطاقها الكامل خلال العام الجاري.

ويتمتع وايت بخبرة تخصصية واسعة في مجالات التكنولوجيا والثقة الرقمية، ويتميز بسجل يمتد لأكثر من 20 عاماً في الاستشارات العالمية، بما فيها منصبه الحالي كشريك في برايس ووتر هاوس كوبرز. وسيحظى هذا الانتقال في القيادة بكل التسهيلات الضرورية على مدى الأشهر القادمة، حيث يُواصل هينسون أورسر، الرئيس التنفيذي الحالي لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية، تقديم الدعم الكامل إلى ماثيو وايت حتى يتولى مهامه الجديدة بكل كفاءة.

وقاد هينسون أورسر بنجاح إدارة السلطة، حيث أشرف منذ اللحظات الأولى على تأسيس إطارها التنظيمي المتفرد، وسيشغل أورسر دوراً استشارياً ليواصل التزامه الراسخ تجاهها في خطوة تعكس مدى قوة التعاون الراسخ بين الطرفين.

وبدأ فريق الإدارة العُليا لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية مرحلة الانتقال التشغيلي بهدف ضمان سلاسة العمليات والحفاظ على الاستقرار خلال الفترة الانتقالية. وسيضمن هذا الانتقال المدروس بعناية استقرار السُلطة وتسريع نموها خلال المراحل المقبلة.

لمحة عن ماثيو وايت
نجح ماثيو وايت في بناء مسيرة مهنية استثنائية تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع التكنولوجيا. وقد أثرت قيادته بشكل إيجابي على العديد من التحولات التكنولوجية وجهود حماية الأصول الرقمية. وبصفته رئيساً لفريق الأمن السيبراني والثقة الرقمية لدى برايس ووتر هاوس كوبرز، أشرف وايت على توسيع الفريق ليضم أكثر من 100 خبير متخصص، ولعب دوراً أساسياً في تأسيس سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. وتعكس المؤهلات الأكاديمية لدى ماثيو براعته الاستثنائية، لاسيما وأنّه تخرّج من كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وكلية سيد لإدارة الأعمال في جامعة أوكسفورد.

وإلى جانب أدواره المؤسسية، برز وايت في الجانب الابتكاري وريادة الأعمال أيضاً، حيث شارك في تأسيس شركتين ناشئتين تحت اسمي ديسنت (decent) وكلوبي (Clubbie). وتحظى خبرة وايت بأصداء واسعة في المجال العام، مما يجعله أحد أبرز الشخصيات المؤثرة في مجالات التكنولوجيا، والتكنولوجيا العميقة، والثقة الرقمية.

Share:
آخر الأخبار
التعاميم

التســجيل الإلزامي في نظام إشــعارات العقوبات لدى المكتب التنفيذي للرقابة وحظر الانتشار

اعرف المزيد18 سبتمبر 2024