الأخبار الصحفية

منصة إطلاق (Web3) إنجن ستارتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (Enjinstarter MENA) تحصل على الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية

4 مايو 2023
أعلنت إنجن ستارتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (Enjinstarter MENA)، الشركة الاستشارية ومنصة اطلاق ((Web3، اليوم عن حصولها على الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2023: أعلنت إنجن ستارتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (Enjinstarter MENA)، الشركة الاستشارية ومنصة اطلاق (Web3)، اليوم عن حصولها على الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. وتشكل هذه الخطوة جزءاً من عملية التقديم على الترخيص وفقاً للمتطلبات المعمول بها لدى السُلطة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2023: أعلنت إنجن ستارتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (Enjinstarter MENA)، الشركة الاستشارية ومنصة اطلاق (Web3)، اليوم عن حصولها على الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية. وتشكل هذه الخطوة جزءاً من عملية التقديم على الترخيص وفقاً للمتطلبات المعمول بها لدى السُلطة.

وانطلاقاً من إدراكها للإمكانيات الواعدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سوق Web3))، تسعى شركة إنجن ستارتر (Enjinstarter) إلى تعزيز حضورها في المنطقة لتكون منصة إطلاق وحاضنة رئيسية لمختلف تجارب ((Web3 في مجالات الميتافيرس والألعاب الإلكترونية والترفيه. ومع إطلاق عمليات شركة إنجن ستارتر (Enjinstarter) من دبي، العاصمة العالمية لتقنية الميتافيرس، تطمح الشركة لتصبح المزود المفضل لحلول اعتماد ((Web3 على مستوى المنطقة، بما في ذلك تعزيز محفظتها بمزيد من المشاريع المتمحورة حول مبادرات الأثر والاستدامة الكفيلة بدعم التزام دولة الإمارات بالعمل المناخي.

وفي هذا السياق، قال براكاش سوموسوندرام، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنجن ستارتر (Enjinstarter): "يمثّل الحصول على الموافقة المبدئية من سُلطة تنظيم لأصول الافتراضية خطوة كبيرة بالنسبة لشركة إنجن ستارتر(Enjinstarter)، لا سيما وأنّه يؤكد التزامنا الكامل بتحقيق أعلى معايير المساءلة والشفافية في عالم (Web3). ومن ناحية أخرى، نتعهد بالامتثال لأعلى المعايير المعمول بها لدى السُلطة، وهو الأمر الذي سيساهم في تسريع نمونا في منطقة الشرق الأوسط وخارجها".

تأسست سُلطة تنظيم للأصول الافتراضية، في شهر مارس من عام 2022 بموجب قانون تنظيم الأصول الافتراضية في إمارة دبي، وهي أول جهة من نوعها تقوم بالإشراف على الأصول الافتراضية، وتهدف السُلطة إلى إنشاء إطار قانوني متقدّم لحماية المستثمرين ووضع معايير عالمية لقطاع الأصول الافتراضية وتمكين النمو المسؤول للأعمال في ومن إمارة دبي.

ومن جانبه، قال ڤاسيه أحمد، المدير العام لشركة إنجن ستارتر (Enjinstarter) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تركّز دبي على تعزيز مكانتها كمركزٍ عالمي رائد في تقنية (Web3) ، كما أنّها تواصل وضع اللوائح التنظيمية والابتكارات المطلوبة، لا سيما من خلال مبادرات مثل دبي فيرس وتأسيس سلطة تنظيم الأصول الافتراضية لمقر خاص بها في العالم الافتراضي ذا ساند بوكس. ونتطلع قدماً إلى بدء عملياتنا التشغيلية في دبي والمساهمة في تطوير منظومة Web3)) في الإمارة".

Share:
آخر الأخبار
التعاميم

التســجيل الإلزامي في نظام إشــعارات العقوبات لدى المكتب التنفيذي للرقابة وحظر الانتشار

اعرف المزيد18 سبتمبر 2024